وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حالنا بخير والحمد لله

ما شاء الله.. تبارك الله..

صدق كأنه دكان ^_^ خخخخخ
ليكون فاتحين دكان قريب ونحن ما ندري؟!! هههه


>> ههههه وحليلهم

يا سلااااام.. حلويات


خخخخ
حلوة هذي علوج للأولاد وعلوج للبنات ..



>> عجبني هذا اللي يعد الفلوس خخخخ

ههههههه
ما شاء الله عليه.. ينظف أسنانه وهو مغمض

>> حلوة الحركة هههههه

تسلمين أختي ^نــمراويــة^على الصور الحلوة والموضوع الخطير

والله يعطيج العافية على المجهود

تقبلي مروري