أستغفر الله العظيم الله يهديهم هالسعوديين بعد
وثانيا بخصوص زواج الشباب اللي في العشرينات هذيلا أكيد طمعانين في البيزات أستغفر الله
عيل أنا واعليه عني صغيرون أتزوج وحده قد يدتيه ولا قد عمتيه حشا حشا
هذي بتربيني
مابحصل وراها إلا خبز خمير حق الخدود ولا خبز جباب ولا هريس وقيمات وخنفروش وبلاليط
أما كرواسوون وجييز كيك ماشي
لوووووول
عاد اللي يقول بنات هاليومين يعرفن يطبخن كل وحدة أفسد من الثانية طبعا الأكثرية عسبة مايزعلون خواتنا الطباخات مافينا على لسانهن