وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يم يم.. أكل حلو ولذيذ

ههههه
ألحين تبغينا بس نطالع الصور؟!!

يعني ألحين حالنا حال هالقطو ...



مسكين.. من الجوع يبغي يمسك العصفور بالرسمة خخخخ

ممم أبغي.. أبغي... هيه أبغي فتوش وكبة ومعكرونة بالبشميل وفطاير.. والتحلية لقيمات وأيسكريم وعصير كوكتيل.... ممم وبس
هااااه.. متى بيوصل طلبي؟!!
خخخخخ

تسلمين أختي دانة بغداد على الطرح الحلو

وشكراً على الصور اللي تفتح النفس للأكل
هني وعافية

تقبلي مروري