المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي بوظبي ولد خالتي ساير يدرس طب في روسيا . الله يوفقه ان شاء الله يروح ويرجع بالسلامه ان شاء الله ومشكور أخوي ع المرور
قوانين المنتدى