اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي بوظبي مشاهدة المشاركة
ولد خالتي ساير يدرس طب في روسيا . الله يوفقه ان شاء الله
يروح ويرجع بالسلامه ان شاء الله

ومشكور أخوي ع المرور