المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% روعة الجو حبيت منظرهـــا شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك عالتقريــــــــــر .. .. العفو أختي ومشكوره ع المرور
قوانين المنتدى