المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاية المنى بصراحــــــة صووور رائعــة وطبيعة خلابه .. تسلم أخوووي عالصووور الله لاهانك يعطيك العافيه الله يعافيج أختي ومشكوره ع مرورج العطر
قوانين المنتدى