اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسعة ع ـــذاب مشاهدة المشاركة
محد خااال من الهموووم

وكل شخص له همه فى هذه الحياة

جميل ما خطته يدك من كلمات

يعطيك العافية على الطررح الغاوي شراااتك
ونترياا اليديد من صوبك
عساااك ع القوة
وربي لك حااافظ
الله يعافيك أخوي

ومشكور ع مرورك العطر