المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسعة ع ـــذاب محد خااال من الهموووم وكل شخص له همه فى هذه الحياة جميل ما خطته يدك من كلمات يعطيك العافية على الطررح الغاوي شراااتك ونترياا اليديد من صوبك عساااك ع القوة وربي لك حااافظ الله يعافيك أخوي ومشكور ع مرورك العطر
قوانين المنتدى