أسعدني التواجد بين الكلمات الشعرية ،، والإلقاء المميز،، دمت بود،،
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله أسعدني التواجد بين الكلمات الشعرية ،، والإلقاء المميز،، دمت بود،، وانا اسعد غناتي بمرورك اللي زي العسل لاخلا ولاعدم لك حبي وودي
قوانين المنتدى