المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بواحمد الظهوري تسلم اخوي ع الخبر ..... اللهـ يسلمـــــــكــ .. امممممممـ بس أناآآ بنــــت هــب ولــــد .. هههههههـ .. ^.^ ع العمووومـ .. تسلـــــمـ على مرووركـ أخوووي .. نورت صفحتــــــي .. دمــــــت بحفظ الرحمــــــــــن ..
~{ Ṁđάḿ 7зŁώђ Чάα ģŁβч ḌľoŌo3ђ LαŽḿ 29зέЯ ..
قوانين المنتدى