اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاية المنى مشاهدة المشاركة
قصيدة رائــع..
يعطيج العافيــه أميرتنآآ ..
ربي لاهانـــج..





تسلمين اختيه ربي لاهانج
لج مني خالص الود