المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة حبر وااااااااااااااااااو صورة حللللللللللللللوه وكل الصور طبعا حللللللللللللللللوه يعطيك العافية اخوي ان شاء الله سعدت بهاي الرحله وبالتوفيق ان شاء الله نتريا صور والت ديزني أشكرك أخوي نقطة حبر على تواجدك العطر في رحلتي الرحله كانت موفقه وجميله ربي يعافيك ويحفظك دمت بود
قوانين المنتدى