[gdwl]شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا لكم ... لكم مني أجمل تحية . [/gdwl]
أفدتوني بردودكم الحلوة
بالنسبة للمكان
هو
هيلتون المعيريض
[gdwl]شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا لكم ... لكم مني أجمل تحية . [/gdwl]
أفدتوني بردودكم الحلوة
بالنسبة للمكان
هو
هيلتون المعيريض