المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهرزاد لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ,,, يسلمو ع النقل ,, ربي يسلممج خيتـووه تسلمين ع مرورج .. نورتي=)
قوانين المنتدى