المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس الخيماوي السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هههههههههههههههههههه انا ما كنت بحط رد لاكن انتي هددتيني بالصوره الاخيره خخخخخخخخخ,, اسولف تسلمين اختي ع الموضوع الفكاهي دمتي في حفظ الرحمن هههههه الله يسلمك يابة نورت ربي يحفظك دنيا وآخرة
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى