المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاية المنى [align=center] تسلميين خيتـووه ع تواقيعج الحلوووة .. يعطيييج العافيــة .. [/align] الله يسلمج يالغالية والحلوو مرورك لاخلا ولاعدم لك ودي
قوانين المنتدى