المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك المشاعر@ وااااو اشكرك يالغلااا على المجهود الراائع ربي يسلم ايدك ولا يحرمنى جديدك تحياتي وودي العفو أختي ومشكوره ع مرورج العطر
قوانين المنتدى