اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمش الغلا مشاهدة المشاركة
يمي يمي شكله لذيذ

اكييد انت طباخ ماهر

لازم نجرب طباخك

تسلم اخوي ع الطبخه الحلوووه

نترقب المزيد من الطبخات اللذيذه

وين طباخ يا ختي الطبخ مخليه حقكم هههه

والله يسلمج أختي

ومشكوره ع المرور العطر