المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمش الغلا يمي يمي شكله لذيذ اكييد انت طباخ ماهر لازم نجرب طباخك تسلم اخوي ع الطبخه الحلوووه نترقب المزيد من الطبخات اللذيذه وين طباخ يا ختي الطبخ مخليه حقكم هههه والله يسلمج أختي ومشكوره ع المرور العطر
قوانين المنتدى