المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيماوية وصلاوية بسم الله الرحمن الرحيم الصراحة كل كلمة احلى عن الثانية بس اهم شي في كل هذيلة الصلاة لو الانسان ايدايم عصلاته بيمشي كل شي وماراح يسوي الغلط الله يوفج الجميع اختكم خيماوية وصلاوية [/quote] مشكوره أختي ع مرورج العطر
قوانين المنتدى