ابنتي العزيزة أتعاطف معك كثيرا لأنه موقف لا تحسدين عليه وقد قدمت من مكان بعيد وأنا لا ألومك فمن المفروض إعلامك مسبقاً بشروط الدخول إلى الامتحان حتى تضعيها بعين الاعتبار ولكن جزء من المسؤولية يقع عليك لأنك لم تحتفظي بأي إثبات شخصي وهو أمر ضروري عند الخروج من المنزل





رد مع اقتباس