-
7 - 8 - 2010, 07:27 PM
#13
رد: الابقار والثيران تتواجد بكثره حول الاشجار والنخيل بعد ازاله الاسياج على طرق الرمس
اتوقع يوجد خطة لتبديل او صيانة السياج .. وذلك لترتيب الشارع .. تريوا قليلا لو صبغوا الارصفة يعني بركبوا السياج
لاني اتوقع اعمدة السياج كانت طايحه اغلبيتها من كثرة الحوادث .. لو يتم تعديل الارصفة و ترتيب الزراعه ويشلوا البقر ويتم من غير
سياج بيطلع احلى شرات الشوارع الأخرى للإمارة ومن الواضح ان الزرع لم يأخذ حقه في العناية باين في الصور
يبدو ان ترتيب السياج من ضمن خطة بناء المصلى الجديد الا لو كان بعمل خيري من أحد الأشخاص .. يعني الصبر يا اخوه
التعديل الأخير تم بواسطة alrams ; 7 - 8 - 2010 الساعة 07:29 PM
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى