سود الله ويهك يالكلب ....
عشتي اختي بمراسلتج رئيس الوزراء الأسترالي وان شاء الله تاخدين حقج .....
وها الخايس خاطري اصفعه وربيه ...
سود الله ويهك يالكلب ....
عشتي اختي بمراسلتج رئيس الوزراء الأسترالي وان شاء الله تاخدين حقج .....
وها الخايس خاطري اصفعه وربيه ...