واو رووعه ..
فخــاطري أسيـر اليمن .. << وايد أسمع عنها ..انها حلوة وطبيعتها خباااال..

تسلم خيـووه ..
يعطييك العافييه ..
لاتحرمنا من يديدك ..

^^