المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النرجسيه وبس اوكيه خلاص بس كيف اتواصل معاج وهل انتى من راس الخيمه لانى انا من راس الخيمه ياليت اتردين عل ابسرعه هلا اختي طرشتلج ايميلي ع الخاص
قوانين المنتدى