اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النرجسيه وبس مشاهدة المشاركة
اوكيه خلاص بس كيف اتواصل معاج
وهل انتى من راس الخيمه لانى انا من راس الخيمه
ياليت اتردين عل ابسرعه
هلا اختي طرشتلج ايميلي ع الخاص