اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد من راك مشاهدة المشاركة
مشكووورة يا نمراوية ^______^عالنصايح الحلوة شراتج

ذكرتيني بأمي ههههه والله كرهتني استغفر الله بالسحور من زود ما تطلب لنا همبرغر

اقولها الناس تنفتح نفسيتها على الخفايف وانتي تعطينا همبرغر طالبتنه الساعة3!!!!!

ومن يومها ما اداني آكل الهمبرغر تقريباً هالسالفة صارلها 7سنوات ههههه

اليوم اول يوم بيكون لنا فمبارك عليج الشهر يالغالية

وبحاول اسوي الي قلتيه ان شاء الله ^___^
الله يبارك بحياتج ياقلبي وفديت امج ربي يحفظها
الله يتقبل صيامكم وصلاتكم وجميع عباداتكم