اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك مشاهدة المشاركة
يـــــــــــــ ويــل ـــــــــــــــــاااا حااااااااااالي الصرااحه رووووووعــه

سلمت ياا ذووووق
الله يسلمج اختي

ومشكوره ع مرورج العطر