المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك يـــــــــــــ ويــل ـــــــــــــــــاااا حااااااااااالي الصرااحه رووووووعــه سلمت ياا ذووووق الله يسلمج اختي ومشكوره ع مرورج العطر
قوانين المنتدى