المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كــلام الــملوك لا يــعاد أحم أحم بصراحه جكيت بعمري خخخخ تسلم أناملج أختي ع الطرح الجميل ونرقب الزود من صوبج وتقبلي مروري المتواضع ليش اتشك بعمرك وانت المقصود هههههههه الله يسلمك ويسلم غاليك وشكرا ع التواجد ربي يحفظك ....
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى