اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كــلام الــملوك لا يــعاد مشاهدة المشاركة
أحم أحم بصراحه جكيت بعمري خخخخ

تسلم أناملج أختي ع الطرح الجميل

ونرقب الزود من صوبج

وتقبلي مروري المتواضع




ليش اتشك بعمرك وانت المقصود هههههههه

الله يسلمك ويسلم غاليك وشكرا ع التواجد
ربي يحفظك ....