اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتية وافتخر مشاهدة المشاركة
الللله سبونج انا وايد احب اطالعه ^^;

مشكور اخوي على الصور العحيبة xd
العفو أختي

ومشكوره ع الطله