المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـرور طبـعي اخباااااااااااال يسلموؤؤنيشن ولكموشن حبيبتي هههه نورتي عيوني الغـرور طبـعي
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى