جزاكم الله خير على ترحيبكم، وسمحولي عالقصور والتأخير في الرد، ابصراحة شدتني مواضيع في منتداكم الراقي، فسجلت عشان أشارك في الرد عليها، وما انتبهت لسالفة الترحيب..

فالسموحة منكم يالربع،،