جزاكم الله خير على ترحيبكم، وسمحولي عالقصور والتأخير في الرد، ابصراحة شدتني مواضيع في منتداكم الراقي، فسجلت عشان أشارك في الرد عليها، وما انتبهت لسالفة الترحيب..
فالسموحة منكم يالربع،،
جزاكم الله خير على ترحيبكم، وسمحولي عالقصور والتأخير في الرد، ابصراحة شدتني مواضيع في منتداكم الراقي، فسجلت عشان أشارك في الرد عليها، وما انتبهت لسالفة الترحيب..
فالسموحة منكم يالربع،،