اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار مشاهدة المشاركة
ما شاء الله

صور حلوة للسوق الجديم

ما صورتي الشياب هناك ههههههه

ابدعتي أختي شباصة بتصويرج لها الصور

ونتريا يديدج
تســلم مراقبنا ع الطــلهـ الحــلوة

ما صــورتهـم لانهم محد و اذا موجودين مستحيل اصورهم <<<استحي

و لا يــهمك ان شاء الله اكون نشيطه هاليومين