المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار ما شاء الله صور حلوة للسوق الجديم ما صورتي الشياب هناك ههههههه ابدعتي أختي شباصة بتصويرج لها الصور ونتريا يديدج تســلم مراقبنا ع الطــلهـ الحــلوة ما صــورتهـم لانهم محد و اذا موجودين مستحيل اصورهم <<<استحي و لا يــهمك ان شاء الله اكون نشيطه هاليومين
قوانين المنتدى