المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور الفلاسي شكرا ع الطرح العفـــوو تسلم ع المرور اخوي منصــوور
مسگين ، من نوے يضحگ و ختم ضحگته بـ [ شهاق ] .. هه
قوانين المنتدى