اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطور وحبتين حبتين مشاهدة المشاركة
صح الاجرام ....

شكلي بطبق هههههه
هههههه الله يخليك لا اتطبق ^^

يسلمو ع مرورك وياي