المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^بنت راشد^ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته والله انا من زمااان ادور على طريقة ها العصير فشغالتنا طبعا طبيخه قالت انا اعرف اسويه فسوت لي هو حلوووو بس مش لذيذ هع عاشت ايدج نموووره وبالعافيه عليج نورتي حياتي بنت راشد هلا ومراحب بيج عيوني
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى