اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^بنت راشد^ مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله انا من زمااان ادور على طريقة ها العصير

فشغالتنا طبعا طبيخه قالت انا اعرف اسويه فسوت لي هو حلوووو بس مش لذيذ هع



عاشت ايدج نموووره وبالعافيه عليج


نورتي حياتي بنت راشد
هلا ومراحب بيج عيوني