المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الاطباعي من لا تدمع عينه عديم الاحساس والمشاعر من لايقشعر بدنه لاي موقف محزن او مفرح يؤسفني ان اقول انه عديم احساس فسبحان الخالق وحكمته
قوانين المنتدى