اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الاطباعي مشاهدة المشاركة
من لا تدمع عينه
عديم الاحساس والمشاعر
من لايقشعر بدنه لاي موقف محزن او مفرح
يؤسفني ان اقول انه عديم احساس
فسبحان الخالق وحكمته