اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميثاء عيسي مشاهدة المشاركة
اللي يبكي ويدمع ويصيح يا حظة يقدر يفضفض ويريح نفسه ففي البكاء راحة في أغلب الاحيان

وحزن وضيق في أحيان أخري ويمكن تكون ضعف في مواقف معينه

بس تره الانسا ن اللي ما يبكي مو معناه قاسي القلب يمكن الزمن وقساوه الحياه جففت دموعه وعلمته أن ذرف

الدموع مامنها فايدة فتلقائيا نسي شئ أسمه دموع وتحصلون أرق وأطيب وأحن خلق الله

اله يعينه والله