اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي فلاحيه مشاهدة المشاركة
سبحان الله شكرا عالصور الحلوة ,, وبالرغم من روعة وجمال الحداثه الا انه هالصور للطبيعه والبر بالذات تأسرني ,, ثانكيو
ولكم وشكرا لج ع المرور