المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي فلاحيه سبحان الله شكرا عالصور الحلوة ,, وبالرغم من روعة وجمال الحداثه الا انه هالصور للطبيعه والبر بالذات تأسرني ,, ثانكيو ولكم وشكرا لج ع المرور
قوانين المنتدى