صدقتي اختي فكل كلمه قلتيها

و مثل ما نعرف الحب الحقيقي ما شي فهالزمن ألا بعد الزواج

و تسلمييين الغاليه على مواضيعج الحلوه

تقبلي مروري .. اختكم الطنيجيه ..