اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطنيجيه مشاهدة المشاركة
صدقتي اختي فكل كلمه قلتيها

و مثل ما نعرف الحب الحقيقي ما شي فهالزمن ألا بعد الزواج

و تسلمييين الغاليه على مواضيعج الحلوه

تقبلي مروري .. اختكم الطنيجيه ..



الله يسلمج الغاليه ويسلم غاليج
وهذا الواقع ملموس الكل له مصالح عجيب هالزمن
بســـــــــــــ الله كريم ..
في حفظ الله فديتج ...