المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطنيجيه صدقتي اختي فكل كلمه قلتيها و مثل ما نعرف الحب الحقيقي ما شي فهالزمن ألا بعد الزواج و تسلمييين الغاليه على مواضيعج الحلوه تقبلي مروري .. اختكم الطنيجيه .. الله يسلمج الغاليه ويسلم غاليج وهذا الواقع ملموس الكل له مصالح عجيب هالزمن بســـــــــــــ الله كريم .. في حفظ الله فديتج ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى