شي عادي .... معروف ان السهر وقله الاكل يسبب الخمول والكسل وقله في النوم وخاصه في رمضان.....
اولا : عدلي نومك انا بصراحه يوم يكون عندي اجازه يوم الجمعه اسهر مع اخواتي للصبح ويوم اقوم من الرقاد احس عمري كسوله وخموله طول اليوم ومب قادره اقوم من مكاني.. وحتى نشطاتي مااقدر اسويه واحس بدوخه.... عدلي نومك افضلك والله بترتاحين

ثانيا :وانصحك بعد الفطور خذي فيتامينات منشط او اشربي شي منشط مثل نسكافيه او شراب الفيتامين ....
حتى بعد ماتخلصين سحور اشربي حبوب الفيتامينات وانا دائما اخذ حبه باندول اكسترا فقط مره في اليوم وقت السحور ليخفف الصداع طول اليوم
واذا مانفع معاكي راجعي المستشفى

الله يعطيك الصحه والعافيه