غمـــــــــــــــــازه
احم احم ،،،، الله يبارررررررك فييييييييج إختيييييييه ..
ههههههههه الله يحلي أيامج دومممممم ..
و يوفقج ياررررررررب ..
ما عليج قصور الغاليه ،، أخجلتيني
خيــــــــــــاله
الله يباررررررررررررك فيج الغاليه ،،
ههههههههه يا حليلها ،،
ما عليج قصور : )
Just me
هههههههههههههه ،،
الله يبارررررررررررك فيك أخويه ..
أونه كا العاده حرام عليك.. خهخهخه ،،
A = امتيازززززززززز ،، اثنينهم الحمدالله هههههههه ،،
ما عليك قصور والله : )
حلو الأطباعي
الله يباررررررررك فيك أخويه ،،
آميييييين و يوفق الجميع يارررررررررررب ..
ما عليك زود : )
ددددددلوعه بمزاجي
الله يبارررررررك فيج إختيه ،،
نمممم نمممممممم لذذذذذذذذيذذذذذذه هههه ،،
تسلمييييييييييين ..
ما عليج زود : )
تسلمون ع الطله الحلوه ،،
ربي يحفظكمممممممم ،،
: )







.. خهخهخه ،،
رد مع اقتباس