اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87 مشاهدة المشاركة
عليكم السلام والرحمه،،

له له له يا أم الإبددددداع إنتي ،،

عيييييييبتني الحررررررررركه وايددددددددددد ^_________~

و نتررررررريا إبدددددداعج دوممممممممم : )|~
أخجلتيني يآ مينو ،،
وهذا مآ تمنيته ،،
دمتي بود ،،
=)


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار مشاهدة المشاركة
شي حلو الصراحة

عيبني ترتيبج لاوراق الورد والزوايا اللي اخذتيها

سلمت يمناج يامس ونتريا يديدج بالقسم
ومنــكم تعلمــنآ ،،
شكرا لجولتكـ ف موضوعي المتواضع ،،
=)