المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الحسناء ياالله المستعان وكل يوم شي يديد وكانه صار جزء من حياتهم هذا الجهاز عشرونا وياه لا بارك الله فيه واللي صنعه .... مالهم حق يعشرونج وياه .. يبالهم حد يأدبهم السموحه سوالف .. بس .. هيـــــــه هيـــــه .. عيل بيردونه ومايقطعونه عنا .. أحس بعمري بدون (ماي بيبي) مثل اللي مضيع شي بحياتي .. الحين بيرد الدم في وسط العروق .
قوانين المنتدى