لـآ مـب عذآب
لأنه بدري السـآعة 6:35 صبـآحـآ هـع
ع العصـر بيكـون صـج عذآب
~ْ|[ تسلميـن إختـي ع الطـرح ]|ْ~
لـآ مـب عذآب
لأنه بدري السـآعة 6:35 صبـآحـآ هـع
ع العصـر بيكـون صـج عذآب
~ْ|[ تسلميـن إختـي ع الطـرح ]|ْ~
~ْ×|[ تسلميـن إمرآهـ لـآ تُنسـى ع التوقيـع النـآاإاأايـس ]|ْ~
.