اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار مشاهدة المشاركة
اول شي ارحب فيج في منتديات الرمس.نت

ومنورة المنتدى بموضووعج وان شاء الله دوم نشوف يديدج

الصور حلوة ومثل ما قلتي لاعبة فيهم لعب بالفوتو ^^

ابدعتي بالتصوير أختي كسرة زجاج

ونتريا يديدج
تسلم ع الترحيب ،

اول موضوع لي و إن شآء الله مآ يكون آخر موضوع =)

النور نورك سفير جلفآإر

منور أكثر شي