واااااو روعة أن دايما اطلب منج وأشكرج على الزيادات اللي تحطينها ...وعموما أنا بطلب منج بعد يومين لأن بيون ناس عندي وبحجزج حق العيد.
واااااو روعة أن دايما اطلب منج وأشكرج على الزيادات اللي تحطينها ...وعموما أنا بطلب منج بعد يومين لأن بيون ناس عندي وبحجزج حق العيد.