عيبتني ردودكم وتعليقاتكم الحلوه ^^
الله لا يحرمني منها
ترقبوا الجديد أن شااء الله ...,
عيبتني ردودكم وتعليقاتكم الحلوه ^^
الله لا يحرمني منها
ترقبوا الجديد أن شااء الله ...,
[align=center]مـآ آخـآوي المعثَـور لو كَـآن يغنينَـي . ’ عن النـآس آدآري سمعتيقبل التقفـآنَــــــي . .![/align]