-
28 - 8 - 2010, 04:43 AM
#8
رد: اوصف حالتك فرحان ولا زعلان ولا متضايق ولا تعبان
انا مستانس كالعاده وشكرا عالموضوع ,,,*_*,,,

يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك
تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى