تسلم اخوي راك بوي ( بس ما نوصل لمستواكم )
ههه
والبقية
أخجلتم تواضعي الصراحة
وهذا بخل مني اني ما أحط مواضيح وخاصة الصور والتعليقات
وان شاء الله جديدي متجدد


تسلم اخوي راك بوي ( بس ما نوصل لمستواكم )
ههه
والبقية
أخجلتم تواضعي الصراحة
وهذا بخل مني اني ما أحط مواضيح وخاصة الصور والتعليقات
وان شاء الله جديدي متجدد