تسلم اخوي راك بوي ( بس ما نوصل لمستواكم )

ههه

والبقية

أخجلتم تواضعي الصراحة

وهذا بخل مني اني ما أحط مواضيح وخاصة الصور والتعليقات

وان شاء الله جديدي متجدد