المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الاطباعي ياقلب اعرف معدنك معدن الماس توفي لحبيب الروح لوهو رمابـك ياقلب خلك بالشدايد قـوى بـاس لا تلتفت للجرح لوهـو سطابـك بصراحة يعنيني هالبيتين واحسهم يتكلمون عني سلمتي اختي عالقصيد المميز وربي يعطيج الصحة والعافيه يارب تسلم اخوي حلو الاطباعي ع التواجد والرد الراقي دائما متواجد ربي لايحرمنا تواجدك ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى