المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيال الشحي ((اللهم أن تجعلنا من يغتنم هذه الليالي في عبادتك وطاعتك)) تسلمي خيتوو ع الموضوع الرائع ..~ تحياتي وتقديري واحترامي ..~ امين يارب العالمين ومشكور اخوي ع الزياره الطيبه ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى